• English

جامعة ميريت تواصل إطلاق قوافلها التأهيلية لخدمة المجتمع بأيدي طلاب الامتياز

جامعة ميريت تواصل إطلاق قوافلها التأهيلية لخدمة المجتمع بأيدي طلاب الامتياز

📅 تاريخ النشر: 21 يونيو 2026📁 القسم: الاخبار

بأيدي طلاب الامتياز.. جامعة ميريت تواصل قوافلها التأهيلية لخدمة المجتمع 

في إطار رسالتها المجتمعية النبيلة، تواصل كلية العلاج الطبيعي بجامعة ميريت تفعيل دورها الميداني عبر قوافلها التخصصية، لتقديم خدمات التأهيل النوعية للأطفال وكبار السن، ومساعدتهم على استعادة حركتهم وممارسة حياتهم اليومية بكفاءة أكبر.

تأتي هذه المبادرة تحت رعاية الأستاذ الدكتور مجدي مصطفى، عميد الكلية، وبإشراف الأستاذ المساعد الدكتور أحمد الشناوي، وكيل الكلية، وبقيادة ميدانية متميزة للدكتور أحمد مصطفى.

نفتخر بمشاركة نخبة من طلاب الامتياز بكلية العلاج الطبيعي، الذين يجسدون قيم العلم والعمل، حيث يقومون بتطبيق خبراتهم الأكاديمية على أرض الواقع من خلال:

 إجراء الفحوصات والتقييمات الدقيقة.

 وضع البرامج التأهيلية المتخصصة.

 تقديم التوعية الصحية اللازمة للمستفيدين.

تؤكد جامعة ميريت مضيها قُدماً في تكثيف هذه المبادرات وتوسيع نطاقها، تأكيداً على دورها الفاعل في دعم المنظومة الصحية وخدمة أهالينا في كل مكان.

"ابتسامة ورعاية.. لقطات تعكس تفاني طلابنا في خدمة المجتمع."
"خطوة بخطوة نحو التعافي.. دعم نفسي وطبي من أطباء المستقبل."
جهود متميزة لطلاب كلية العلاج الطبيعي في تأهيل الأطفال."
"دقة واحترافية.. طلاب الامتياز أثناء تقييم الحالات وتقديم الجلسات التأهيلية."
جامعة ميريت تواصل إطلاق قوافلها التأهيلية لخدمة المجتمع بأيدي طلاب الامتياز
تمرير للأعلى